منتديات حبيب حياتي
غْـِـِـِيْـِـِـِر مُـِـِـِسَـِـِـِِجَـِـِـِل

لأنـنـآ نـعـشـقِ التـميز والـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ يشرفنـآ إنـظمـآمڪ معنـآ فيـﮯ مـنـتـديات | حبيب حياتي |

أثبـت تـوآجُـِدڪ و ڪـטּ مـטּ [ الـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ ..!

لـِڪي تـسـتـطـيـع أن تُـِتْـِِבـفَـِنَـِـِا [ بـِ موآضيعـڪ ومشارڪاتـڪ معنـِـِـِآ ]

منتديات حبيب حياتي
غْـِـِـِيْـِـِـِر مُـِـِـِسَـِـِـِِجَـِـِـِل

لأنـنـآ نـعـشـقِ التـميز والـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ يشرفنـآ إنـظمـآمڪ معنـآ فيـﮯ مـنـتـديات | حبيب حياتي |

أثبـت تـوآجُـِدڪ و ڪـטּ مـטּ [ الـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ ..!

لـِڪي تـسـتـطـيـع أن تُـِتْـِِבـفَـِنَـِـِا [ بـِ موآضيعـڪ ومشارڪاتـڪ معنـِـِـِآ ]

منتديات حبيب حياتي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
*** اهلآ وسهلآ بكم احبائي في منتديات حبيب حياتي ***
***ادارة حبيب حياتي تفتح باب الاشراف على كل من يجد بنفسه الرغبه في احتلال المنصب ***

فتاه سعوديه مع شاب فرنسي

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Queen snow
المدير العام
المدير العام
Queen snow

الجدي عدد المشـاركات : 1039
التـقيم : 28

الـقوة : 8
فتاه سعوديه مع شاب فرنسي Left_bar_bleue25 / 10025 / 100فتاه سعوديه مع شاب فرنسي Right_bar_bleue

۩ خدمة mms ۩ : فتاه سعوديه مع شاب فرنسي 9
الاوسمة : ملكة المنتدى
المزاج المزاج : وحديَ اأقف على/ اأأطلال حكااااايتي معڪَْ “ ♥

فتاه سعوديه مع شاب فرنسي Empty
مُساهمةموضوع: فتاه سعوديه مع شاب فرنسي   فتاه سعوديه مع شاب فرنسي Emptyالخميس 16 أغسطس 2012 - 3:18

بسم الله الرحمن الرحيم
شفتها في منتدى ثاني وحبيت تشاركوني في القراة >فتاة سعودية مع شاب فرنسي<
لاتفوتكم سالفه منيرة.............
قرر الاب اذا انجحوا كل عياله يوديهم في الصيف لفرنسا ..انبسطت منيره لماسمعت ها لخبر
لانه صار لهم زمان ما سافروامن اربع سنين او خمس المهم البنت شدت حيلها في المذاكرة
واخوانها زيها وجت نهايه السنه ونجحوا كلهموسافر بهم ابوهم مثل ماواعدهم كانت منيره
مبسوطه بس فيه شيء منكد عليها كل السفرة ومخلي الاخلاق في النازل ابوها شرط عليها
ما تشيل العبايه ياعبايه يا مافيه سفر رضت منيرة لابوها راحت بالعبايه والطرحه محجبه بس
لانها اول مرة تسافربعد ما كبرت كانت ماخذه راحتها اول لكن اللحين كبرت تمشوا وراحوا وجوا
وماخلوا قرنه في باريس ما ندعسوا فيها المهم العيال شبوا في ابوهم يبون شاطئ يسبحون
ونزلت الطامه الكبرى على منيره وشلون تروح لشاطئ بعبايتها؟؟ كيف تشوف اخوانهايسبحون
وهي لاطبعا مالها الا تستسلم وتطس معهم راحت خويتنا وهي مطنقره وبينما العيال يسبحون
ويمرحون راحت هي على جنب وقعدت لحالها من زين الاخلاق وقامت تمقل بخلق الله وبينما هي
كذلك لمحت ذاك الشاب الفرنسي اللي مووووت يجنن طويل وسيم وجسمه عضلات ولونه برونز
وشعرة متروس جل ولابس ذيك النظاره الماركه طالعها هو وابتسم بغى يغمى عليها يوم شافت
صفت اسنانه ابتسمت هي الاخرى قام من باب الميانه قرب قرب لين ارتز جنبها هي تسالون عن
حالها مسكينه منسبهه متنحه في نفس الوقت مستحيه وكمان متوهقه ابوها يشوفهاتحاكي ذا
الاطخم يقوم يسفرها لديرتها دايركت التفت عليها ابو الشباب وانفلت بالحكي طبعا هي ثور الله
في برسيمه ماتدبر وش قاعد يرطن هو شافها توزع هالابتسامات عرف ان ماعندها دبره
قام سالها :do you speak english ... هو سالها ولا ماسال بغت تحب راسه البنيه على
طول يسسسسس ودار بينهم الحوار التالي :انتي من وين شكلك مو فرنسيه ..منيره :لا انا
من المملكه العربيه السعوديه>>طبعا كل هالكلام بالانجلش<<الشاب:كيف وصلتوا هنا
منيره : وصلنا من الرياض دايركت باريس..الشاب :يعني ما جيتوا على بعارين..منيره:
اي بعارين انت تمزح جايين بطياره بالجديد بعد ام شاشات الشاب:عنكم طيارات منيره:ايه عندنا وش
فاكرنا الشاب:انا اللي اعرف ان السعوديه انها صحراء قاحله والناس ينتقلون بالجمال منيره:وين ياعمي وش ذا احنا عندنا كل وسائل التكنولوجيا الشاب:اجل اسف انا فاهم شئ والواقع طلع شئ اخر
بس انتي ليش ماتسبحين منيره:ماقدر اسبح لاني محجبه الشاب:اشوا انتي مني منهم منيره:من مين
الشاب:اللي متشوهين منيره:اي متشوهين الشاب:الحريم اللي يغطون وجيههم عندكم متشوهين منيره:لا طبعا اي متشوهين الموضوع مو تغطيه بس دينا اللي فرض علينا شوفني انا متشوه الشاب:
لا ابد انتي جميله ولونك حلو بس مو حرام جميلات زيكم يتضهدون منيره:ليه يتضهدون الشاب:مثل ممنوعين من السواقه منيره:مين قالك احنا نبي نسوق كل وحده عندها سواق الشاب:مايقبلونكم باي وظيفه بس مدرسه منيره:الدوله ماتوظف بناتها الا في وظايف تناسب قدرتها الشاب:بس مانعينكم عن المناصب الكبيره بس للرجال منيره:من قال كذا اصلن انت ماخذ فكره سيئه عنا انا خالتي وزيره الشاب :متاكده انا اعرف ان مافي حكومتها حريم منيره:كل معلوماتك غلط خالتي وزيره الشاب:شكرا على تصحيحك للمعلوماتي وانا عازمك الليله منيره:وين عازمني الشاب:في بار جنب بيتنا منيره:احنا ماعندنا هالشغلات دينا محرم علينا وهذي تسمى خلوه الشاب:يعني ايش خلوه منيره:يعني بنت وولد جالسين في مكان لوحدهم الشاب:طيب انتي الحين جالسه معي هاذي خلوه منيره:لا هاذا مكان عام فيه ناس الشاب:على العموم انا اكرر عزيمتي منيره: وانا اكرر رفضي الشاب:اذا قمت مافيه تغيرين رايك منيره:لا ابد قام الشاب ومشى خطوتين وبعدين رجع لمنيره وانحنى عليها ونزل نظارته
وقال لها بالسعودي:لكل بنت سواق عديتها بمزاجي لكن خالتك وزيره هاذي قووويه

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

الاخ طــــــــــــــلع سعــــــــــودي...

امير البصري
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
امير البصري

العذراء عدد المشـاركات : 1765
التـقيم : 107

الـقوة : 4
فتاه سعوديه مع شاب فرنسي Left_bar_bleue30 / 10030 / 100فتاه سعوديه مع شاب فرنسي Right_bar_bleue

۩ خدمة mms ۩ : فتاه سعوديه مع شاب فرنسي 128879
الاوسمة : لا يوجد
المزاج المزاج : دموع الحب أجمل إذا هي وجدت من يمسحها

مُساهمةموضوع: رد: فتاه سعوديه مع شاب فرنسي   فتاه سعوديه مع شاب فرنسي Emptyالخميس 30 أغسطس 2012 - 19:04

قصة ولا اروع وربي الف شكر الك وعلى موضوعك الرااااائع
http://habibhiati.co.cc.org
Queen snow
المدير العام
المدير العام
Queen snow

الجدي عدد المشـاركات : 1039
التـقيم : 28

الـقوة : 8
فتاه سعوديه مع شاب فرنسي Left_bar_bleue25 / 10025 / 100فتاه سعوديه مع شاب فرنسي Right_bar_bleue

۩ خدمة mms ۩ : فتاه سعوديه مع شاب فرنسي 9
الاوسمة : ملكة المنتدى
المزاج المزاج : وحديَ اأقف على/ اأأطلال حكااااايتي معڪَْ “ ♥

مُساهمةموضوع: رد: فتاه سعوديه مع شاب فرنسي   فتاه سعوديه مع شاب فرنسي Emptyالأحد 2 سبتمبر 2012 - 2:22

نورت متصفحي بطلتكـــــ
دمت ودام عطر حروفك

فتاه سعوديه مع شاب فرنسي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» صرصوور يتسبب في توبه فتاه
» شاب يحب فتاه عمرها 7 سنوات لكن ماذا حدث
» فتاه أميره الانآقه - Selena Gomez