منتديات حبيب حياتي
غْـِـِـِيْـِـِـِر مُـِـِـِسَـِـِـِِجَـِـِـِل

لأنـنـآ نـعـشـقِ التـميز والـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ يشرفنـآ إنـظمـآمڪ معنـآ فيـﮯ مـنـتـديات | حبيب حياتي |

أثبـت تـوآجُـِدڪ و ڪـטּ مـטּ [ الـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ ..!

لـِڪي تـسـتـطـيـع أن تُـِتْـِِבـفَـِنَـِـِا [ بـِ موآضيعـڪ ومشارڪاتـڪ معنـِـِـِآ ]

منتديات حبيب حياتي
غْـِـِـِيْـِـِـِر مُـِـِـِسَـِـِـِِجَـِـِـِل

لأنـنـآ نـعـشـقِ التـميز والـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ يشرفنـآ إنـظمـآمڪ معنـآ فيـﮯ مـنـتـديات | حبيب حياتي |

أثبـت تـوآجُـِدڪ و ڪـטּ مـטּ [ الـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ ..!

لـِڪي تـسـتـطـيـع أن تُـِتْـِِבـفَـِنَـِـِا [ بـِ موآضيعـڪ ومشارڪاتـڪ معنـِـِـِآ ]

منتديات حبيب حياتي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
*** اهلآ وسهلآ بكم احبائي في منتديات حبيب حياتي ***
***ادارة حبيب حياتي تفتح باب الاشراف على كل من يجد بنفسه الرغبه في احتلال المنصب ***

جاسم وفهد قصة واقعيه في الكويت ....!!

كاتب الموضوعرسالة
بنت كيوت
عضو مميز
عضو مميز
بنت كيوت

السمك عدد المشـاركات : 227
التـقيم : 30

الـقوة : 1
جاسم وفهد قصة واقعيه في الكويت ....!! Left_bar_bleue32 / 10032 / 100جاسم وفهد قصة واقعيه في الكويت ....!! Right_bar_bleue

۩ خدمة mms ۩ : جاسم وفهد قصة واقعيه في الكويت ....!! 128879
المزاج المزاج : تمام

جاسم وفهد قصة واقعيه في الكويت ....!! Empty
مُساهمةموضوع: جاسم وفهد قصة واقعيه في الكويت ....!!   جاسم وفهد قصة واقعيه في الكويت ....!! Emptyالجمعة 24 فبراير 2012 - 19:24

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شلونكم أنا من زمان ما حطيت موضوع وأي شي حبيت أحط هذي القصه و مااعتقد ان في نفس هالصداقه في هالزمن

وسآمحونـآ على القـصوور

آخليكم مع القصه اللحين

هــاذي القصة كويتية واقعية (ألم وحزن وغدر وقهر ونسيان وخيانه ) ..قصة ربع يحبون بعض بالدنيا لكن فراقهم لبعض صعب ..ما يقدرون يتحملون الحياة واهما بعيد عن بعض ؟؟الصداقة لها معنى لازم نعيشه معنى الوفا والامانه والصدق والمشاعر ودفئ الاحساس ...

الشــخصـيات :

جـــاسم : (21) سنة ...يدرس في جامعة الكويت تخصصه ..(هندسة ).رفيج فهد ، أعصابه باردة ، شاطر بدراسته ... رياضي ..قــدسـ ـاوي درجة مينونة .

فــهد: (21) سنة... يدرس في جامعة الكويت تخصص هنـــدسة ...رفيج جاسم ، إنسان غامض ..طيب مايشيل على أحد .يحب كل الناس ..ريــاضي .قـ ـدساوي بحت ...متعصب حده ...

البــــــدايـــة :
قعد جاسم من الصبح عشان يروح الجامعة أهوا وفهد لأن كانت أعمارهم ذيج الساعة (18) سنه وكانت أول سنة لهم بالجامعة ، طبعا فهد وجـاسم جيران في منطقة اليرموك ، وصداقتهم أكثر من سنين ومتينة حيل ويحبون بعض أكثر من أخوان ، راحوا الجامعة وكانوا حدهم مستانسين لأن أول محاضرة كانت سهلة وما يدرون أن باجي المحاضرات الله يكون بالعون ، لمن خلصوا من المحاضرة ردوا البيت ،وفي المغرب فهد استلم مكالمة ورد عليها وكانت المكالمة من بنت :

فهد : ألو منو معاي
البنية : ألو هذا تلفون مريم
فهد : لا أختي داقة غلط
البنية : وي ســوري مادري سوري على الإزعاج
فهد : لا عادي حياج

فهد سكر الخط وبعد دقيقة استلم مسج من المتصلة ...تقول : (( ســـوري ولا تزعل مني بس صــوتك جذبني ووداني وطيـرني فوق وسوري عبالي رقم رفيجتي مريومة لكن عكست الارقام مو من قصد ...

المــرسـلة : _* _ *_*

إذا تبي أي شي لا يردك إلا لسانك .. ..
هذا رقمي : ××××××× ))

فهد استغرب وحط التلفون جان يستلم مسج ثاني لمن بطله ولا البنية مثلها والمسج فيه نوع من الغرام والحب ، فهد أخذ الموبايل واتصل عليها وكان يبي يأدبها لكن طاح من صوتها اللي يعذب .
ولمن اتصل ردت عليه وتعرف عليهاوبعد مرور شهورفهد حب البنيه طول مكالماتهم بس يسولفلها عن رفيجه ..جــاسم .. وبعدين سكر الخط وراح عند رفيجه جاسم ، وقعد فهد يقول حق جاسم عن البنية وصوتها ورقتها ودلعها بالكلام ..وفجأة البنية اتصلت على فهد وقالها ان اهوا موجود عند رفيجه جاسم ، لكن البنية طلبت من فهد طلب وبدون ماسمعه قالها موافق والطلب كان أنها تسمع صـوت رفيجه جاسم ولمن سألها ليش تبي تسمع صوته (اختبار أصوات ) وردت باجابة حدها مليقة وقالتله أخاف اللي عندك تكون بنت وعطاها جاسم عشان تكلمه المهم (_ _ _ ) أول ما قالت ألو جاسم ذاب لأن صوتها وايد ناعم ورقيقه حدها ، جــاسم طار عقله ، وقام يحسد فهد عليها :
جاسم : يا حظك أنا أحسدك عليها ...
فهد:..وي يا جسوم تحسد رفيجك أقول إذا تبيها أخذها ما بيها بعدين توقف لي عظمة بلعومي تسمع شنو تقولي ..
جاسم : افا يالفهد انا جذي ، لا ماتوقعتك ،انزين ظبطني بنت خالتها باختها حتى امها ماعندي مشكلة ..

فهد : جسوم بعد عمري انت اطلع شوي بره ابي اكلمها ابي اقولها شي وانت صغير على هذا الحجي .
جاسم : فهيدان انا اعلمك انا صغير ماني طالع وين ماتروح وراك وراك ...لزقة ..

فهد: اف انت حدك سخيف ومليق تغار من رفيجك ..حتى مابي اكلمها انزين .
جاسم : ليش ..ليش يبا طالعين ..فهود بعد جبدي تكفى ظبطني ..لو بخدامتها
فهد :يبا وين وين رايح تعال اقعد مابي اكلمها يبا بعدين انا مابي العب عليها انا من صجي اتكلم بعدين انت جايف رقعة ويهك ..تلوع الجبد ..

جاسم : منو اللي يلوع الجبد تذكر يوم رحنا لبنان ..وجافتني بنية قالتلي انت احلى من صاحبك ..هاه شو بدك مني ..يابابا انا كتير حلو وبطير .. ياااااااااي
فهد: أقول وائل كفوري فكنا ...

فهد كان يبي يطلع من ديوانية بيت جاسم يبي يروح بيتهم لان فهد وجاسم جيران يبي يكلم امه ..

جاسم:وين وين رايح
فهد : بروح اكلم امي .
جاسم: امك عندنا قاعدة بالصالة مع الوالدة الله يحفظهم ..
فهد: اه اربعة وعشرين ساعة عند بعض ما يملون من بعض

جاسم : هههه شفيك مثلي انا وانت من كنا صغار كله عند بعض وما نمل من بعض بس لايكون تمل مني وانا مادري ؟؟؟ ....

فهد: هههه لا ياجاسم ما مليت منك وانت مال مني ... اكيد بعد البنية راح تمل ...

جاسم : لا يافهد لا تقول جذي انا مامل منك بالعكس انت صرت بالنسبة لي اكثر من اخو وانا اعزك واغليك لِِ ((انا بدونك مااسوى شي)) .. ...لا يافهد انت معزتك عندي اكبر من الكون ماتنوصف

فهد: بعد عمري والله انت العزيز والغالي ...يالله استأذنك ..باجر جامعه لا تنسى ...

جاسم : وانت بعد لاتنسى شي ؟؟؟
فهد: شنو انسى ؟؟؟
جاسم : فهود باجر مباراة القادسية ..ناديك ..يناديك ؟؟
فهد: افا عليك بس ضد منو يلعبون ؟؟
جاسم : ضد الســاحل .؟؟

فهد: ويه عاد الساحل هالموسم ناوي على شي
جاسم : إنشالله نفـــــوز

فهد: إيــــــــه ..

فهد : يالله يالحبيب أستأذن

جاسم : يالله باااااااااااااااااااااااا اي
فهد : باياااااااااااااااااااااا اااااااااااااااتو

لمن فهد راح البيت نسى موبايله بالديوانية راح جاسم يبي يطفي ليتات الديوانية ولا سمع موبايل فهد رفيجه يرن لمن راح ومسك التليفون جاف اسم البنية *** بس مارد عليه ((بليس قام يلعب براس جاسم )) وقام جاسم وسياف (save) رقم البنية بموبايله لمن طلع من الديوانية وبيده موبايل فهد كان فهد بويهه :

جاسم مرتبك : اوه هلا فهد؟؟
فهد: شفيك مرتبك ؟
جاسم : لا مافيني شي بس نسيت موبايلك؟؟
فهد : ادري انا ياي اخذه ...
جاسم : تفضل ..ترى ***اتصلت عليك بس انا مارديت عليها ..

فهد : ايه مشكور خلاص انا رايح البيت تبي مني شي ..

جاسم : لا سلامتك بس لاتنسى باجر مباراة ((الملكي ))

فهد : لا ماني ناسي
فهد دمعت عيونهـ
جاسم: ليش تبجي
فهد: تذكرت رفيجنا (يعقوب ) اللي مااات بحادث
جاسم: اللهـ يرحمهـ
فهد: آه أهوا قبل كله يروح معانا المباريات الحين انا معاك بروحنا …..دموعي تهون عليكـ
جاسم : لا ، افا والله فهد يبجي وانا موجود

فهد : تسلم حبيبي ، عسى عيني ماتبجيك ...

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» جاسم وفهد قصة واقعيه في الكويت ....!!
» جاسم وفهد قصة واقعيه في الكويت ....!!
» قصص حب واقعيه كثيره في هذا الزمان لكن اترككم مع قصه حب واقعيه من نوع اخر
» قصه اربع شباب وبنت بالثمامه قصه واقعيه
» دولة الكويت