منتديات حبيب حياتي
غْـِـِـِيْـِـِـِر مُـِـِـِسَـِـِـِِجَـِـِـِل

لأنـنـآ نـعـشـقِ التـميز والـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ يشرفنـآ إنـظمـآمڪ معنـآ فيـﮯ مـنـتـديات | حبيب حياتي |

أثبـت تـوآجُـِدڪ و ڪـטּ مـטּ [ الـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ ..!

لـِڪي تـسـتـطـيـع أن تُـِتْـِِבـفَـِنَـِـِا [ بـِ موآضيعـڪ ومشارڪاتـڪ معنـِـِـِآ ]


منتديات حبيب حياتي
غْـِـِـِيْـِـِـِر مُـِـِـِسَـِـِـِِجَـِـِـِل

لأنـنـآ نـعـشـقِ التـميز والـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ يشرفنـآ إنـظمـآمڪ معنـآ فيـﮯ مـنـتـديات | حبيب حياتي |

أثبـت تـوآجُـِدڪ و ڪـטּ مـטּ [ الـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ ..!

لـِڪي تـسـتـطـيـع أن تُـِتْـِِבـفَـِنَـِـِا [ بـِ موآضيعـڪ ومشارڪاتـڪ معنـِـِـِآ ]


منتديات حبيب حياتي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
*** اهلآ وسهلآ بكم احبائي في منتديات حبيب حياتي ***
***ادارة حبيب حياتي تفتح باب الاشراف على كل من يجد بنفسه الرغبه في احتلال المنصب ***

 

 رواية:آسف على الجروح بودعك بمشي واروح مااقدر اجامل خاطري والدمع يسكن ناظري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
امير البصري
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
امير البصري


الدولة : غير معروف
العذراء عدد المشـاركات : 1765
التـقيم : 107

الـقوة : 4
رواية:آسف على الجروح بودعك بمشي واروح مااقدر اجامل خاطري والدمع يسكن ناظري Left_bar_bleue30 / 10030 / 100رواية:آسف على الجروح بودعك بمشي واروح مااقدر اجامل خاطري والدمع يسكن ناظري Right_bar_bleue

تاريخ التسجيل : 15/02/2012
العمر : 35
الموقع : حبيب حياتي
۩ خدمة mms ۩ : رواية:آسف على الجروح بودعك بمشي واروح مااقدر اجامل خاطري والدمع يسكن ناظري 128879
الاوسمة : لا يوجد
المزاج المزاج : دموع الحب أجمل إذا هي وجدت من يمسحها

رواية:آسف على الجروح بودعك بمشي واروح مااقدر اجامل خاطري والدمع يسكن ناظري Empty
مُساهمةموضوع: رواية:آسف على الجروح بودعك بمشي واروح مااقدر اجامل خاطري والدمع يسكن ناظري   رواية:آسف على الجروح بودعك بمشي واروح مااقدر اجامل خاطري والدمع يسكن ناظري Emptyالإثنين 27 فبراير 2012 - 0:45

كانت في شلة بنات بالمرحله الثانويه الأخيره في مدرسة ﺂل ....بالدمام وفي نهاية الدوام طلعت رنيم وشلتها ((اعرفكم على الشله))
((رنيم عمرها 18 سنها شعرها طويل اسود عيونها عسليه وساع ورموشها كثيره جسمها مخصر حلو عليها لونها برونزي بالعربي خقه))
((مي عمرها 18 سنه شعرها قصير مصبغه شعرها ((قوس قزح)) هههه بس حلو عليها عيونها سودا شفايفها عاديه جسمها حلو ))

((ريماس عمرها 18 سنه شعرها فكتوريا اسود هي بيضا جسمها وسط بس طالع عليها رايق ))

((لارا عمرها 18 سنه جدتها لبنانيه طالعه على جدتها بس عليها نعومه زايده ))

((رنا عمرها 18 سنه هي عباره عن حبة خال ((سودا))اللههم لاشماته..))
((نوره عمرها 18 سنه شعرها طويل قصتها روعه بشرتها بيضا نحيفه عيونها بني فاتح صراحتا البنت روعه ))

خلصنا من الشله الكريمه خخخخ نهاية الدوام عااد معروف الي ترقص والي تغني وتصايح --طبعا كان يوم اربعاء-- كان من جد وناسه <<وكانت نوره >>الطالبه الجديده جايه من مدرسه اهليه نعرف قصتها بعدين>>المهم>>رنيم سلمت على صديقاتها وراحت للباص وكان في الباص بنات ماتطيق شوفهم >>ساره ونجد واحلام <<
((ساره عمرها 18 سنه تكره رنيم بدون سبب ملامحها عاديه مرره شيطانه وشايفه نفسها على الكل ))
((نجد عمرها 17 سنه تقلد ساره ولو طبت بالنار طبت معها ))
((احلام عمرها 18 سنه دوبه حركاتها ترفع الضغط ودايم تطنز ))
المهم>>رنيم اركبت الباص ومي تروح معها وسوالف وضحك وهستره وراعي الباص هندي دلخ <<خخخخ>>رنيم حالتها الماديه زفت تكذب عليهم فقالت انه بيتها فله المهم وصلت البيت نزلت من الباص
وهي تقول:باي بنات اشوفكم يوم السبت
مي وهي تستهبل :انزل معك ودي ادخل بيتكم ههههه
رنيم وهي مرتبكه :لالالا
مي :وشدعوه ترا امزح يلا اشوفك يوم السبت بدق عليك اليوم هههه صدقت الهبله
ههههههههه
رنيم :طسي مناك ههههه
ابتسمت رنيم ولفت وجهها للباب تفاجأت لما شافت الباب إمسكر قالت في نفسها (لاحووول)التفت للباص وكان الباص موجود وقالت للباص :منير خلاص روح
منير:مايصير بادين انا في مسكل كبي
كبير ((مايصير بعدين يحطوني في مشكله كبيره ))
رنيم قعدت تطق الجرس بقوه وبسرعه وجاها صوت رجولي يقول :انزين طييييييييب اعوذ بالله منو يجينا هالحزه فتح خالد الباب :نعم خير شتبون ..وانصدم من الي كان واقف قدامه >><<
قالت ساره بإستهزاء:وااي اخوها خقه شكلي بضبطه
احلام:اي والله مره خقه
نجد بغرور:ووووووع اخوها قرد اعوذ بالله وش ذي الاذواق
ساره:طسو مناك (قالت بدلع )أصلا لو أنا بضبطه كان ضبطته وخلصت بـس ماابيه
نرجع لخالد ورنيم(( خالد متنح مكانه
رنيم:احم احم واشرت للباص بعيونها واشر خالد للباص انه يروح وراح
رنيم منحرجه: شكرا ياا......
خالد :معاك خالد وشعندك هنا؟؟
..خالد >>>عمره 22 سنه مايشتغل ابوه غني عيونه وسااع شعره ديك بس قصير --يذوب--خشمه سلة سيف سكسوته خقق جسمه شوي معضل نحيف مغرور حبتين حنون ورومنسي بقوه <<<كان لابس برمودا بيج وبلوزة بولو ازرق ونظاره ريبان <<
رنيم فهت عليه وماقدرت ترد عليه وهو ابتسم ومسح على ذراعها بحنيه كان يبيها ترد عليه رنيم حست وقالت بعصبيه وتوتر :خير من انت عشان تمسك يدي ارتبك من صوتها بس مابين لها
وقال خالد بعصبيه:مو انا الي داخل بيت غيري
هنا رنيم استوعبت الي هي فيه وسحبت يدها وطلعت من البيت والعبره خانقتها خالد صنم مكانه اول مره بنت تصرخ عليه --مو متعود العم --مو مستوعب الي صار ولا مستوعب الي شافه >>خق المسكين خخخ<<جاه الحارس وقال :بابا خالد سنو فيه
طنشه خالد وركب سيارته ومشى
عند رنيم دخلت البيت معصبه وعلى طول دموعها نزلت ((على فكره بيت ابو خالد كلن في نفس الحي الي فيه ابو طلال الي هو ابو رنيم((
««بيت خالد»»
طبعا بيتهم فله مـرره ضخمه وكبيره عندهم حراس يحرسون البيت بالمعنى(بودي قارد )
لأنه أبوخالدعنده أعداء بتتعرفون عليه في البارتات الجايه وعندهم خدم و يعيش معاه أبوه إللي هو الجد

(( الجد: عمره كبيير »» خخخ كلمته هي إللي تمشي مايحب أحد يرفض له كلمه بس طيب مرره ويخاف ‏ عــلى عياله ويحاول يجمعهم

((أبوفهد"حمد":عمره 55 يشتغل فــي شركه كبيره وناوي يشغل أعياله معاه والحاله
والحاله الماديه مرره زينه وأهم شي كلمته تمشي»» طالع عــلى أبوه خخخ وأخوه "محمد " بس لأنه فقير قاطعه وعياله مايدرون ان عندهم عم اسمه "محمد "

((أم فهد"فاطمه": عمرها51 مرره شايفه نفسها وتطالع الناس بنص عين

((فهد : أكبر أعيال "حمد"عمره 24 بعد ماخلص مـن الجامعه اشتغل مع أبوه»» علـى قولتهم هب ريـح خخخ يعني شاطر أبشغله يحب يعتمد ‏ على نفسه وسيم ودمه خفيف وعنده غمازات تذوب
((نـوره : عمرها 18بالثانوي شعرها قصير قصتها روعه بشرتها بيضه نحيفه لون عيونها بني فاتح بصراحة البنت روعه »قلت المواصفات بالبارت الأول خخخ وعندها غمازات بـس موش امبينه إتحب اتنكت وحبوبه و إتحب اتجرب كــل شـي إتحب إتغامر ومرره طيووبه

((خالد : عمره 22 بالجامعه وشعره قصير وأمسوي سكسوكه حلوه عليه وعيونه وساع وعسليه»» المواصفات بالبارت الأول وجسمه اشوي معضل بس لايق عليه
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
»»بيت رنيم««

بيتهم علـى قد حالتهم
((أبو رنيم"محمد":عمره 59 طيب ومايحب يرفض لعياله طلب ومتواضع وهو أخوه أبوفهد "حمد " واعياله يدرون انه عندهم عم بس كارهينه لأنه حـتى عزا أمهم ماجا
((سعد :أكبر عيال "محمد " عمره 25 ملامحه حاده عصبي مرره شعره قصير أسود علـى كــل شـي يعصب عليه »»حاله مصتعصيه خخخ بس وسيم بشكل
((طلال : عمره 20 ملامحه حلـوه و مغازلجي »» خخخ بس طيب

((رنيم : عمرها 18 شعرها طويل ولونه أسود وعيونها عسليه وساع ورموشها كثيره جسمها مخصر حلـو عليها لون بشرتها برونزي بالعربي خقه ورومانسيه وبسرعه تدخل القلب وحبوبه
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
المهم مشا خالد بسيارته الفراري وهو قاعد يفكر برنيم قعد يقول : (يـوه أنـا نسيت اسئلها شسمها إلا هي اشجايبها لبيتنا شكلها صديقة نـوره بـس أول مـره اشوفها بـس الصراحة عليها جمال اتخلي الطير يطيح من السما ....) قطع عليه تفكيره صوت رنة جواله
خالد: هلااا
:يـلا ياحبيبي متى تجي كأنك طولتها
خالد:لاتكفى نواف أقول لاتنقلب علي خكري هذاني جايك بالطريق
نواف :ههههههه طولتها بصير فحمه صارلي 3ساعات واقف بالشمس
خالد:يأخي جيبلك سياره وفكني
نواف :وش أسوي كلم أبوي مب راضي يقول أنجح وبعدين اشتري لك
خالد:يـله أجل شد حيلك بالدراسه الصـراحه أبوك معاه حق ماألومه مـل وهو يدلل فـيك يوم شاف انه الدلال ماينفع عاملك معاملة رجال هههههههههههه
نواف: لاوالله وأنا أيـش ؟؟؟
خالد : ماإدري أسأل نفسك ههههه
ماعمري شفت واحد يعيد السنه فوق المية مـره استح علـى وجهك ماتبي اتخلص وتفتك
نواف : لاحوووووووووول وشو أنـت محلل اجتماعي أخلص تعا .... سكر خالد الجوال اشوي ولا يطق له الهرن لف نواف شاف خالد يأشر له تعال ماصدق علـى الـله نواف ركب السياره نواف ويسوي نفسه زعلان ناظره خالد
وضحك :ههههههههههههههههههههههههه أما عليك شكل وأنت زعلان هههههههههههه
نواف :افـآآ انا ولد عمك وتضحك علي مـآآآشي انـا أوريك
خالد :يوه شكلك جد زعلت
(وهو يحرك السياره)يلا وين تبي تتغدا
نواف ماصدق علـى الله :صدق !!!! فـديتك ياناس أعشق هاإلانسان
خالد :لاحوووووووول رجعنا لحالة الخكاروه
نواف :ههههههههههههههه بـسم علـي وأخق عليك أنـت بعد وع هههههههه
خالد : لـيه وش فيـني يـلا طس تدري لو انك خكري كان
كان رفستك من‏ السـياره هههههههههههههههههههههه
خالد : احترم نفسك ترى مااغديك احم احم ههههه
نواف : امزح مزح مــــزح هههههههههههه
خالد :هههههههههههههههههههههههههههه
وكملوا سوالف وضحك وهستره
نواف : عمره 19بثالث ثانوي وسيم بـس يعيد السنه هو دافور بس ماله خلق ومل أبوه وهو يقوله أخلص من الدراسه ودايما يخالف المدرسه »» خالف تعرف خخخ وملامحه حـلوه لايقه عليه شعره سبايكي أسود وبيضه بشرته ونحفه لايق عليه بالعربي خقه»»خخخ ومغازلجي يحب يستهبل علـى خالد وهو يصير لخالد ولـد عمه طبعا أبوه غني

((أبو نواف"يوسف":عمره 50 مـره يحن علـىإخوه "أبو سعد "بس "أبو فهد " يقوله هذا فقير مايصلح لنا هو طيب بس
" أبو فهد"هو إللـي يقعد يدخل إبراسه أفكار

((أم نواف" حصه": عمرها 49 تفكيرها نفس تفكير " أبوفهد "»» شريره خخخ ودايم اتشوف نفسها وتستحقر الكل

((نوف : عمرها 17 نحيفه شعرها قصير للكتف مب ناعم مـره ولا خشن مـره وعيونها سودا

((فراس : عمره 24 يدرس بره عيونه بني فاتح «« خقيت خخخ ولون بشرته أبيض ومعضل وحبوب ورومنسي بشكل وطيووب
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
»» عند رنيم ««

أبوسعد وسعد وطلال كانوا قاعدين على طاولة الطعام و طبعا طلال كان يطق طق بالبي بي ويبتسم قاله سعد : نزل البي بي ذبحتنا فيه وجهك لاصق فيه أربع وعشرين ساعه
طلال بعصبيه : اف نعم خير وش تبي علـى طوول أتدخل نفسك فـي شـي مايخصك
سعد :احترم نفسك أنـت قاعد أتكلم إخوك الكبيـ .... قاطعهم الأب
أبو سعد :ماتحترمون نفسكم ماتحترمون أحد كـله تتهاوشون وبس
طلال : والـله هو ألـلي بــ ......
أبو سعد : أووص ولا حرف ولاكلمه ماإبي أسمع شـي
ناظره سعد وابتسم طلال ناظره وهو امعصب
سعد :خـلاص يبا لا تعصب نفسك علشان بزر وش عليك منه
طلال بعصبيه : أنـت البزر .... يـــآ.... وتعالت اصوات سعد وطلال وهم يتهاوشون
أبو سعد وهو يصرخ :خلاااااااااااااااااااص وقفوا صراخ سعد وطلال و باسوا راسه
سعد :أنـا أسف يبا
طلال:أنـا أسف يبا
وشوي إسكتوا وأجلسوا علـى طاولة الطعام أبو سعد وهو يتلفت: وين رنيم ؟؟
سعد :ما أدري تبيني أروح أناديها ؟؟
أبو سعد : لا أعرفك بتقلب الدنيا خلك هنا أنـا بناديها
فـي غرفة رنيم سرحانه وقاعده علـى كرسي التسريحه حقتها وهي اتفكر باللي صارلها اليوم مع خالد تقول رنيم فـي نفسها :خالد .... خالد !! اسم حلوو آآآآه ياقلبي بـس اسمه حـلو هو اساسا حلو يوه أنـا وش قاعده ....
وقطع عليها تفكيرها صوت أبوها وهو يطق عليها الباب ويقول
أبو سعد : يارنيم .... يابنتي .....
رنيم :ها هلااا يبا وراحت افتحت الباب وباست رأسه أبو سعد: يــلا يا رنيم الكل ينتظرك تحت جعنا
رنيم : لاعاد كلش ولاأبوي ينتظر ههههههه
يخسا الجوع ههههههه
أبوسعد :ههههههه أجل يــــلا
رنيم : يلا الـحـين أجي
راحوا أبو سعد ورنيم لطاولة الطعام واقعدوا وأكلوا وسولفوا واضحكوا طبعا عايلة أبو سعد صدق انهم يتهاوشون بس
علـى قلب مايحبون يزعلون علـى بعض رنيم وهي سرحانه والاكل علـى حطته قالها أبو سعد : يارنيم ....
.... يارنيم
رنيم : ها أيـه هلااا شسالفه !!
أبو سعد :وش فيـك ماتاكلين
رنيم :الـحـين أباكل
رنيم جالسه جمب طلال قالها طلال بهمس :شتفكرين فيه هـاه ؟؟
رنيم: وأنـت وش دخلك طسس منااك
طلال :دخلني الباب
رنيم :إوله ياقدمها مـين يقولها الحيـن مغبره طلال : ياسخفك خـلاص أنـا الغلطان
رنيم : طالعه عليك
طلال : أقول لاتقطين الميانه
رنيم : اف خـلاص طسس أبي اتسمم ممكن
طلال :بالعاافيه مطرح مايسري يمري
رنيم قبل مـاتتكلم تدخل سعد »» وش يبي ذا خخخ
سعد :وش عندكم انتـي ويـاه ؟؟
رنيم بتملل: ماعندنا شـي
سعد : عدلي طريقة كلامك معي فـآآهمه ولا افهمك بطريقتي الخاصه
رنيم : وانـا وش قلت
سعد يناظرها بنظرات عصبيه
رنيم :لاتطالعني كذاا
سعد :كيفي عيـوني وأنـا حر فيها
رنيم قالت بنفسها إذا بتكلم معه بتكبر المشكله
أبو سعد : ياسعد ياسعد خلنا ناكل بدون مشاكل
سعد : حاضر يبا
وبعدين كــل واحد فيهم كمل أكله وراحوا بالصاله وكملوا السوالف والضحك
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ فـي بيت أبو فهد كان أبو فهد وام فهد والجد ينتظرون العيال علشان يجون بـس انتبه أبو فهد انه ماقاله خالد انه بيطلع
أبوفهد : إلا وين خالد مااشوفه جالس معانا
أم فهد : طالع مع ولد عمه نواف
أبو فهد : وأنا ليش ما قالي
أم فهد : الله يهداك يا أبو فهد لا تكبر السالفه وهي تافهة قالي أنـا
الجد : خلاص المره قالتلك انه قالها
أبو فهد معصب
فهد وهو توه يدخل من باب
البيت
فهد : سلام
إلكل : وعليكم السلام
فهد وهو يجلس إلا وين نـوره
نـوره وهي تنزل : شلونكم أخباركم أعلومكم الكل : هههههههههههه
نـوره :هههههههههههه
أبو فهد :الطيب عند ذكره هذي هي
نـوره : شسالفه ؟؟
فهد: لا أبد بس كنت أسأل عنك
نـوره :حسبالي عندك سالفه ههههههههه
فهد : يوه هههههههههههه
نـوره : إلا وين خالد ؟؟؟
أبو فهد : طالع
نـوره : وهذا ماعنده إلا الطلعات
الجد :عيب هذا إخوك الكبير
نـوره :وأنا صادقه وشو ماعنده شى يذاكره
فهد : هههههههههههه
الجد :وأنتـي فـي احد أمقصر عليك بالطالعات
نـوره : هااه ....لا ابد بس مب ضروري انه يطلع كـل يوم
أم فهد :خـلاص احترمي كلام جدك
نـوره : طـيب
فهد بهمس : توهق البطل هههههههه
نـوره : طسس مناك صدقني بالصحن إللـي قدامي
فهد : لالالالا خلاص
نـوره : ايه بعد حسبالي احم احم
فهد :هههههههههههه
إم فهد :ترى اليـوم بيجونا ضيوف
نـوره :ميـن ؟؟؟
أم فهد : عمامك بعـد ميـن
نـوره :أهــــــــااا
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ عند خالد ونواف خالد كان سرحان اشوي
أنتبه لـه نواف قاله نواف : إللـي مأخذ عقلك يتهنى بوه
خالد توه ينتبه: ها ؟؟
نواف : لا الولد رايـح لبعيييد
خالد : هههههه والله انك خبل هههههه
نواف : وش عندك سرحان ؟؟؟
خالد : لا ابد بالجامعه
نواف وهو يغمز لـه : عليــنااا !!
خالد : لا جد بالجامعه هههههههه
نواف : وش دعوه لهدرجه مااعرفك
خالد : أقول تراني خلصت من الأكل اخلص ابنتظرك بالسياره
نواف: لالالالالا اقعد معي اقعد أكل لحالي
خالد :طيب لاتقعد تتفلسف وخلصنا
نواف : ان شاء الله عمي أي أوامر ثانيه هههههههههههه
خالد : هههههههههههههههههههههههههههه
بعد ماخلص نواف من الأكل مشوا وخالد وصل
نواف لبيتهم لما وصل خالد للبيت كلهم لفوا عليه
خالد : سلاااااااااام
الكل : وعليكم السلام
خالد : يـلا أنا بمشي فوق أباخذلي غفوه
أم فهد : نوم العوافي
خالد : الله يعافيك
نـوره : وأنا ؟؟
أم فهد : انتـي إيش ؟؟
خالد لما شاف نـوره أتذكر هذيك البنت أللي شافها اليـوم وأخذت عقله لأنه يحسب انها صديقتها
خالد : إلا أقول نـوره تعالي اشوي أبـي أكلمك
نـوره : طيـب
راحت لـه نـوره وقالت : هلااا وش تبي ؟؟
خالد : أنتي قايله حق صديقتك تجيك ؟؟
نـوره : إممم لا ليه ؟؟
خالد :لا ابد بس كنت أسأل يلا طسسي
نـوره : مالت عليك
خالد : يوه يلا ابمشي
أم فهد :يا خالد ترى بيجونا عمامك
خالد :شسوي
أم فهد :لاتطلع
الجد :عيب احترم امك
خالد :ان شاءالله يـلا انـا ابصعد لغرفتي
ومشا خالد لغرفته ورمه نفسه علـى السرير وقعد يتذكرها ليين ناام
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
»»عند نواف««

بعد مااتركه خالد دخل نواف للبيت وسكر الباب التفت جاله كف طيحه علـى الأرض
نواف مصدوم :................................
أم نواف وهي خايفه عليه :ولدي يمه قووم
أبو نواف وهو يصرخ عليه :شغلتك بس تهيت بالشوارع
أم نواف : بـس خلاص ياابو نواف هد أعصابك الولد ماسوا شـي
نواف :أنـا .... تطقني ليـش ماعمرك سويتها نزلت دمعه من نواف وعلى طول مسحها
أبو نواف :تفو عليك أنا ماربيتك كذا استح على وجهك ولد عمك خالد خلص من الدراسه وأخوك يدرس بره وأنت بعدك
وراح أبو نواف لغرفته وهو معصب وسكر الباب بقووه
أم نواف : يـلا نواف قووم
نواف قام وهو معصب وصعد فوق
وصعد فوق وهو يصعد شاف اخته نوف وهي تنزل
نوف وهي مستغربه :يممه شسالفه قاعده أسمع صوت اصراخكم وش فيه نواف معصـب
أم نواف : روحي لغرفتك
نوف :طيـب صاير شى
أم نواف عصبت :رووحي لغـرفتك
نوف بخوف تتصنع العصبيه: انزيين
عند نواف ماكان أمصدق انه أبوه عطاه كف معروف انه أبوه طيب حنون ماكان يضرب أعياله حتى لو غلطوا يكلمهم وراح عند التسريحه حقته وقام يطالع خده إللـي صاير أحمر من الكف وراح الحمام «اللـه يعزكم
أخذ له شور وبعد ماطلع لبس ورما نفسه على السرير بس كان مره مصدوم
انتهى البارت الأول حبايبي اشوفكم في البارت الثاني
البارت الثآني««

»»عند شوق««
شوق تـوها تصحى من النوم ومالها خلق احد اشوي كان يدق الباب طق طق طق طق
شوق :هاااااااه
أم راكان :أخلصي بنروح بيت عمك لاتطولين
شوق افتحت عينها على الآخر :يمه أنا أسفه حسبتك إخوي النشبه وافتحت لها الباب وباست رأس أمها
أم راكان :خـلاص حصل خير المهم روحي أجهزي
البارت الثآني««

»»عند شوق««
شوق تـوها تصحى من النوم ومالها خلق احد اشوي كان يدق الباب طق طق طق طق
شوق :هاااااااه
أم راكان :أخلصي بنروح بيت عمك لاتطولين
شوق افتحت عينها على الآخر :يمه أنا أسفه حسبتك إخوي النشبه وافتحت لها الباب وباست رأس أمها
أم راكان :خـلاص حصل خير المهم روحي أجهزي
شوق :ان شاء الله يمه
بعدين راحت أم راكان و شوق سكرت الباب وراحت للحمام »»عزكم الله المهم علـى ماتطلع من الحمام إقولكم مواصفاتها »»خخخ
((شوق :عمرها 18 تقرب لنوره بنت عمتها وقاطه الميانه معاها كأنهم خوات بشرتها بيضه عيونها بنيه جسمها مخصر شعرها طويل بني على أسود »» البنت رووعه خخخ حبوبه و طيوبه و رومانسيه
(( أم راكان :عمرها 53 مره حبوبه وطيبه

((أبو راكان :عمره 45 دايم شايف نفسه ورافع خشمه مايعجبه عجب ولا الصيام فــي رجب »»خخخ

((راكان :عمره 26 ملامحه حلـــوه شعره أسود بس فـي ميول للبني يشتغل مع أبوه طبعا إذا بغى شـي ينشب في البلعوم
بعد مااتركت أم راكان غرفة شوق راحت لغرفة راكان طقت الباب طق طق طق طق
راكان وصوته كله نوم : همممم
أم راكان افتحت الباب :أنـت لحد الـحـين نـايم يـلا قووم بنروح بيت خالك
راكان فتح عينه بالغصب :روحوا إنتوا انـا أبي انـام
أم راكان :لا ياوليدي بعدين جدك يزعل
راكان :طيب خلاص هذاني بقوم
أم راكان: يـــلا أحنا ننتظرك تحت
************************************************** ****************
»»عند نوره««

الشغاله ملت وهي تحاول أتقعدها وبعدين نـوره تطردها
نـوره :خـلاص روحي طسسي ماإبي اشوف رقعة وجهك
الشغاله :لا بأدين ماما سوي جنجال يـلا قوومي (لا بعدين إمك تسويلي مشكله يلا قومي )
نـوره بعصبيه :خلاص روحي افهمي
إوقفت نـوره ودزتها لبره
نـوره :عليها شكل اف مافي أحد ينام بهالبيت وراحت للحمام وهي تدعي عـلى الشغاله »»خخخ بعدها اطلعت ولبست واتكشخت لبست فستان فوق الركبه ناعم لونه سماوي بس
مرره ناعم وحطت. لها مكياج ناعم لما خلصت وسوت شعرها نزلت تحت
فهد فتح عينه عالآخر وقال:مـين هذي ؟؟؟؟
نـوره اتخصرت :اختك يا الدلخ
فهد :أيـه عرفتك من الدلخ
نـوره :طس بس
فهد :هههههه
أم فهد :نـوره تعالي ساعديني
نـوره :ان شاءالله يمه
اشوي كان ينزل خالد وهو يفكر ياربي متى يجـي يوم السبت وأكحل عيني أبشوفتها آآآآآه ياقلبي لايكون حب من أول نظره اشوي كان يصقع فيه فهد قاله فهد :أووه سـوري بـــ .......
.... ياخالد
خالد :هلااا
فهد وهو مستغرب : فيك شيء فـيك حراره وهو يحط يده على جبهته »»كان مستغرب لأنه خالد أي واحد يصقع فيه لازم يسمعه كم كلمه وكم دعوه خخخ
خالد :مافيني شـي يـــلا طس
فهد :لاإبد أنت مب خالد
خالد :وجع أمش تحرك وبط عيون ماتشوف تمشي وبس
فهد : يـــآ هلا بخالد ههههههههه
ومد يده سلم عليه
خالد :يـلا زين منااك
نزل خالد تحت وفهد صعد فوق
أبو فهد في غرفة الجد
أبو فهد :يايبه ماراح اتصل
الجد :راح تتصل واتكلمه قدامي
أبو فهد :ماإبيه يدخل هالبيت
الجد :أسمعني زين ياحمد أبتتصل يعني بتتصل ولا صدقني أبحرمك من الميراث
أبوفهد طبعا ميت علـى الفلوس :خـلاص طـيب أبتصل
************************************************** ****************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://habibhiati.co.cc.org
 
رواية:آسف على الجروح بودعك بمشي واروح مااقدر اجامل خاطري والدمع يسكن ناظري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رواية إرادة رجل
» التنويم المغناطيسي يسكن الألم ويهدئ القلق
» رواية يا قاتلي، أين المفر...؟)
» رواية نوح الحمام
» رواية بنت الثانوية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حبيب حياتي :: منتديات أدبية :: قصـص وروايات-
انتقل الى: